حقيقة تعاقد الأهلي مع محمد النني.. مفاجأة قوية

كشفت تقارير صحفية في الساعات الماضية عن الأنباء المترددة بخصوص دخول النادي الأهلي في مفاوضات قوية للتعاقد مع محمد النني نجم وسط نادي أرسنال الإنجليزي.

وارتبط اسم محمد النني بالانضمام إلى صفوف النادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة لتدعيم صفوف المارد الأحمر في الموسم الحالي.

وأكدت التقارير أن تعاقد الأهلي مع محمد النني في الوقت الحالي ليس له أساس من الصحة حيث أن الأمر ليس مطروحًا داخل إدارة القلعة الحمراء في الفترة الجارية.

وافادت أن ارتفاع سعر اللاعب حتى لو حاول النادي التعاقد معه على سبيل الإعارة سيكون مرتفعًا على خزينة النادي الاهلي بالإضافة إلى المقابل المالي الذي سيطلبه فريق أرسنال للاستغناء عن النجم المصري.

وأشارت إلى أن الأهلي لديه تكدس في مركز الوسط لذا ولا يحتاج تدعيماً في هذا المركز ويأتي على رأس هؤلاء اللاعبين المالي أليو ديانج ومروان عطية وعمرو السولية وأحمد نبيل كوكا إلى جانب محمد مجدي أفشة.

وأوضحت أنه من المحتمل انتهاء محمد النني مسيرته الكروية داخل أسوار الأهلي كونه واحدًا من أبناء قطاع الناشئين فى القلعة الحمراء ويلعب بأحد أكبر الأندية العالمية، إللاى جانب امتلاكه قدرات فنية عالية يحتاج لها أى فريق.

ويستعد الأهلي لملاقاة فريق صن داونز الجنوب إفريقي ضمن منافسات دور نصف نهائي دوري السوبر الأفريقي يوم الأحد الموافق 29 أكتوبر الجاري في تمام الساعة الثالثة عصرًا بتوقيت القاهرة.