رعب في النصر.. إصابة قوية تاليسكا تجبره على مغادرة مباراة الفيحاء

أثار البرازيلي أندرسون تاليسكا، نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، قلق جماهير العالمي بعد تعرضه لإصابة قوية خلال لقاء الفيحاء.

ويلعب النصر الرسمي ضد نظيره الفيحاء، مساء اليوم السبت، ضمن مباريات الجولة الحادية عشر من مسابقة دوري روشن السعودي للمحترفين موسم 2023/2024.

وبحسب موقع “سعودي الرياضي”، فإن البرازيلي أندرسون تاليسكا، لاعب نادي النصر، تعرض لإصابة قوية أجبرته على مغادرة ملعب مباراة الفيحاء، بالدقيقة 66.

ويبحث فارس نجد عن انتصار جديد في بطولة الدوري لمواصلة المنافسة على المراكز المتقدمة في جدول ترتيب دوري روشن هذا الموسم، حيث يتقدم رجال لويس كاسترو على الفيحاء بنتيجة 2-1 قبل نهاية المباراة بربع ساعة.

وقرر لويس كاسترو مدرب النصر إجراء العديد من التعديلات على مستوى التشكيل الأساسي، حيث شارك نواف بوشل في الظهير الأيمن على حساب سلطان الغنام، فيما دخل عبدالرحمن غريب في خط الوسط بجانب سيكو فوفونا وأوتافيو، فيما تم استبعاد عبدالله الخيبيري من التشكيل الأساسي.

ويحتل النصر المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 22 نقطة، فيما يتواجد الفيحاء في المركز الثامن برصيد 14 نقطة في المركز الثامن..