موعد مباراة النصر القادمة عقب الفوز على الاتفاق في كأس الملك السعودي

يستعرض هذا التقرير موعد مباراة النصر القادمة عقب الفوز الصعب على الاتفاق بهدف نظيف، سجله ساديو ماني في الشوط الثاني الإضافي، في المباراة التي جمعت بينهما مساء ضمن منافسات دور الـ16 من بطولة كأس الملك السعودي.

وحقق النصر فوزًا صعبًا للغاية على نظيره الاتفاق بهدف نظيف سجله النجم السنغالي ساديو ماني في الشوط الثاني الإضافي، عقب انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل السلبي، ليلجأ الفريقين إلى الوقت الإضافي، وينجح ماني في تسجيل هدف قاتل، ويقود العالمي إلى ربع نهائي كأس الملك السعودي.

وسجل النجم السنغالي، ساديو ماني، أول أهداف اللقاء في المباراة في الدقيقة 107 من زمن المباراة في الشوط الإضافي الثاني.

هدف العالمي سجله النجم السنغالي بعدما استعل عرضية زميله أيمن يحيي الذي وضعها ماني في شباك حارس الاتفاق بعدما هرب من الرقابة.

موعد مباراة النصر القادمة بعد الفوز الصعب على الاتفاق في كأس الملك السعودي

يستعد فريق النصر لاستئناف مشواره في بطولة الدوري السعودي للمحترفين، بمواجهة الخليج في الجولة الثانية عشر من بطولة دوري روشن السعودي للمحترفين.

ويستضيف النصر نظيره الخليج على ملعب الأول بارك، في الجولة الثانية عشر من بطولة الدوري السعودي للمحترفين، وذلك يوم السبت المقبل الموافق 4 نوفمبر 2023.

تنطلق مباراة النصر ضد الخليج في الدوري السعودي للمحترفين في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة، التاسعة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، العاشرة مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.