الدوسري ينضم لقائمة هلالية مميزة بعد تتويجه بالأفضل في أسيا

انضم النجم السعودي سالم الدوسري لاعب وسط فريق الهلال  السعودي، لقائمة هلالية مميزة بعد تتويجه بجائزة أفضل لاعب في آسيا داخل القارة، بعد منافسة كبيرة هذا العام.

وتوج الدولي السعودي، سالم الدوسري لاعب الهلال السعودي، بجائزة أفضل لاعب أسيوي، بعد منافسة شرسة مع الثنائي المعز علي لاعب فريق الدحيل القطري والأسترالي ماثيو ليكي لاعب فريق ملبورن سيتي.

وفقا لصحيفة “الرياضية” السعودية، فإن سالم الدوسري، أصبح 5 لاعبي الهلال تتويجاً بالجائزة، بعد حصده لجائزة الأفضل على كلا من الأسترالي ماثيو ليكي لاعب نادي إنجولستادت، والقطري المعز علي لاعب الدحيل القطري.

وبحسب الصحيفة، فقد سبق النجم السعودي، سالم الدوسري، 4 لاعبيين حصدوا الجائزة، أولهم نواف التمياط 2000، وياسر القحطاني 2007، وناصر الشمراني 2014، والسوري عمر خربين 2017.

وحقق الدولي السعودي، سالم الدوسري مع الحوت الأزرق 17 بطولة، وسجل خلال الموسم الجاري 6 أهداف وصنع هدفاً واحداً من 13 مباراة لعبها.

يذكر أن سالم الدوسري، قد ساهم في فوز المنتخب السعودي على الأرجنتين 2-1 في كأس العالم 2022، وتأهل فريقه الهلال السعودي إلى نهائي كأس العالم للأندية بعد الفوز على فلامنجو «3-2» وتسجيله هدفين.