موعد مباريات ريال مدريد في شهر نوفمبر.. منافسات قوية

يبحث عشاق الساحرة المستديرة في الوطن العربي، عن معرفة جدول مباريات الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد، خلال شهر نوفمبر المقبل.

ويقدم لكم موقع كورة زووم، موعد مباريات ريال مدريد في شهر نوفمبر، على مستوى بطولتي الدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا.

مباريات ريال مدريد في شهر نوفمبر 

1-  يلعب فريق ريال مدريد ضد نظيره رايو فاليكانو، يوم الأحد الموافق 5 من شهر نوفمبر، ضمن منافسات الجولة الثانية عشر من الدوري الإسباني، في العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة والحادية عشر بتوقيت مكة المكرمة.

2- يلعب ريال مدريد ضد براجا، في الجولة الرابعة من مجموعات دوري أبطال أوروبا، يوم الأربعاء الموافق 8 نوفمبر، في العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة والحادية عشر بتوقيت مكة المكرمة.

3- يلتقي ريال مدريد بنظيره فالنسيا، في الجولة الثالثة عشر من الدوري الإسباني، يوم السبت الموافق 11 نوفمبر، في العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة والحادية عشر بتوقيت مكة المكرمة.

4- يخوض ريال مدريد مباراة ضد قادش، في  الجولة الرابعة عشر من الدوري الإسباني، يوم 26 نوفمبر، في السابعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة والثامنة والنصف بتوقيت مكة المكرمة.

5- يلعب ريال مدريد ضد نظيره نابولي، يوم 29 نوفمبر في الجولة الخامسة من مجموعات دوري أبطال أوروبا، في العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة والحادية عشر بتوقيت مكة المكرمة.