مصارعة المحترفين «WWE» تتفاوض مع كريستيانو رونالدو

دخل الاتحاد العالمي لمصارعة المحترفين «WWE»، في مفاوضات مع النجم البرتغالي، كريستيانو رونالدو، لاعب الفريق الأول للكرة بنادي النصر السعودي، وذلك بحسب تقارير إسبانية.

وأوضح موقع “المواطن” السعودي، نقلا عن تقارير إسبانية، الاتحاد العالمي لمصارعة المحترفين «WWE»، يتفاوض مع صاروخ ماديرا، من أجل ظهوره في عرض “كراون جول”، المقرر إقامته في السعودية، مساء يوم السبت المقبل.

وأضاف التقرير، أن المحادثات بين الاتحاد العالمي للمصارعة وكبير فونشال، لم تؤت ثمارها حتى الآن، لأن فريق النصر سيواجه نظيره الخليج، يوم السبت أيضًا، في الجولة الـ12 من دوري روشن السعودي.

وأكد التقرير، إن الدون البرتغالي قد يظهر مع الجماهير في المدرجات خلال عرض (كراون جول)، كما حدث في نزال أشرس رجل في العالم بين “تايسون فيوري وفرانسيس نجانو”.

واشتغلت المنافسة في الساعات الماضية بين الثنائي البرتغالى كريستيانو رونالدو لاعب النصر والجزائرى رياض محرز لاعب الأهلي على جائزة جديدة في الدوري السعودي، حيث نشر حساب الدوري السعودي الرسمي عبر مواقع التواصل الإجتماعي”إكس” 3 لاعبين يتصارعون على جائزة الأكثر صناعة للأهداف، عقب صناعة كل منهم 6 تمريرات حاسمة.

وهم” كريستانو رنالدو “النصر”، رياض محرز “الاهلى”، ومراد باتنا نجم الفتح السعودي”.