النصر ضد الخليج في الدوري السعودي.. الموعد والتشكيل المتوقع

تتجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة في الوطن العربي، نحو بطولة الدوري السعودي لموسم 2023-2024، حيث سيشهد مواجهة قوية بين النصر ضد الخليج.

ويقدم لكم موقع كورة زووم، موعد مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر ضد الخليج، في بطولة دوري روشن السعودي والتشكيل المتوقع.

ويخوض فريق النصر السعودي مباراته ضد نظيره الخليج، بمعنويات مرتفعة بعد الفوز الذي حققه في المواجهة السابقة على حساب الاتفاق بنتيجة هدف وحيد، في دور الـ16 من كأس خادم الحرمين الشريفين.

بينما يلعب الخليج المباراة بعد تخطي عقبة نظيره ضمك في دور الستة عشر من كأس الملك، بنتيجة 6-5 بركلات الترجيح، عقب التعادل 1-1.

موعد مباراة النصر ضد الخليج في الدوري السعودي 

ويحل فريق الخليج السعودي المحترف ضمن صفوفه الدولي المصري محمد شريف ضيفًا على حساب النصر، اليوم السبت الموافق 4 نوفمبر الجاري، ضمن منافسات الجولة الثانية عشر من بطولة دوري روشن السعودي لموسم 2023-2024.

وستقام مباراة النصر ضد الخليج على ملعب الأول بارك، في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة والتاسعة بتوقيت مكة المكرمة.

ويحتل النصر وصافة جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 25 نقطة، حصدهم من 8 انتصارات وهزيمتين وتعادل وحيد، بينما يقع الخليج في المركز الرابع عشر برصيد 10 نقاط.

تشكيل النصر السعودي المتوقع لمواجهة الخليج 

حراسة المرمى: نواف العقيدي.

الدفاع: أليكس تيليس، إيمريك لابورت، عبد الله مادو، عبد الإله العمري.

الوسط: مارسيلو بروزوفيتش، أوتافيو، سيكو فوفانا.

الهجوم: عبد الرحمن غريب، كريستيانو رونالدو، ساديو ماني.

تشكيل الخليج المتوقع أمام النصر 

حراسة المرمى: مروان الحيدري.

 الدفاع: محمد خبراني – بيدرو ريبوشو – ليساندرو لوبيز – سعيد آل حمسل

 الوسط: وو يونج جونج – خالد ناري – عبد الإله هوساوي

 الهجوم: محمد شريف – فابيو مارتينز – إيفو رودريجيز