أول تعليق من ناصر الخليفي على بيان ريال مدريد بشأن المفاوضات مع مبابي

أشاد ناصر الخليفي، رئيس نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، بالمهاجم الفرنسي كيليان مبابي وأعرب عن إعجابه بإمكانياته وأداءه الرائع مع الفريق خلال الفترة الأخيرة.

وأكد الخليفي في تصريحاته أنهم لم يتابعوا البيان الصادر عن ريال مدريد بشأن مبابي، وأنهم يركزون على أمورهم ونجاحاتهم الخاصة، مشيرًا إلى أن مبابي يحقق نجاحات رائعة وله تأثير إيجابي على الشباب.

وأشاد بمشاركة مبابي في نهائي كأس العالم وأثنى على أدائه البارز مع باريس سان جيرمان والمنتخب الفرنسي، وأكد أنهم يثقون في إمكانيات مبابي وفيما يمكنه تقديمه لبناء مستقبل النادي.

وفيما يتعلق بالبيان الذي أصدره ريال مدريد حول مبابي، أكد الخليفي أنهم يرون أن تلك المعلومات غير صحيحة تمامًا وأنهم لم يتمتعوا بأي مفاوضات مع اللاعب، مؤكدًا أن مبابي ملتزم حاليًا مع باريس سان جيرمان.

وكان كيليان مبابي دخل في أزمة مع إدارة باريس سان جيرمان مطلع الموسم بسبب رفضه تجديد عقده مما دفع الإدارة لابعاده عن الفريق الأول قبل عودته مجددا للشاركة في مباريات الفريق.

وينتهي عقد كيليان مبابي مع باريس سان جيرمان في نهاية الموسم الحالي ويحق له الرحيل إلى أي ناد ما لم يجدد للنادي الباريسي..