النصر السعودي متخصص ريمونتادا في دوري أبطال آسيا

يواصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر السعودي، نتائجه المميزة ببطولة دوري أبطال أسيا، تحت قيادة مدربه البرتغالي لويس كاسترو.

 وفاز العالمي على الدحيل القطري، بثلاثة أهداف مقابل هدفين، أمس الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الرابعة للمجموعة الخامسة من دوري أبطال آسيا، ليتأهل فريق الكرة الأول بنادي النصر السعودي إلى دور الـ 16 في المسابقة.

وأوضحت صحيفة “المواطن” السعودية، إن نادي النصر السعودي كان متأخرا في النتيجة أمام الدحيل القطري، وتمكن من تحويل النتيجة إلى فوز ثمين بريمونتادا رائعة.

وأفادت الصحيفة السعودية، إن فارس نجد كان متأخرًا أمام الدحيل القطري، قبل أن ينتفض، وينجح في تحقيق الفوز، لتكون المرة الثالثة في النسخة الحالية من بطولة دوري أبطال أسيا التي ينجح فيها في تحقيق الريمونتادا.

ونجح النصر السعودي، في تحويل تأخره بهدفين ضد شباب الأهلي دبي الإماراتي إلى فوز برباعية في الملحق المؤهل إلى مرحلة المجموعات على ملعب “الأول بارك” في الرياض، وهو ما نجح في تحقيق أيضا أمام استقلال دوشنبه الطاجيكي في العاصمة الرياض، ضمن منافسات الجولة الثانية من مرحلة المجموعات في دوري أبطال آسيا، وتمكن من الفوز بنتيجة 3/ 1.