الاتفاق يتعرض للظلم أمام النصر.. تسجيلات الفار تكشف كواليس نارية

اعترفت لجنة الحكام في الاتحاد السعودي لكرة القدم، بتعرض نادي الاتفاق لظلم تحكيمي، خلال لقاء النصر الذي جرى في الدور ثمن النهائي من كأس خادم الحرمين الشريفين.

نقلا عن صحيفة “الرياضية” السعودية، فإن لجنة الحكام عقدت اجتماعًا مع سامر المسحل، رئيس النادي الشرقي، ومارك ألين، مدير تطوير كرة القدم، واستمعوا خلاله للتسجيلات التي دارت بين حكم الساحة التشيلي بيرو مازا وحكام الفيديو.

 وبحسب الصحيفة، فقد أقر ممثل اللجنة بعدم صحة قرار الحكم في طرد لاعب النواخذة، علي هزازي، خلال اشتراكه مع البرتغالي أوتافيو، لاعب النصر.

وأفدت الصحيفة، إن لجنة الحكام، لم تكشف عن رأيها في قرار طرد البرازيلي تاليسكا لاعب النصر ولا عن هدفه الملغى بحجة تداخل زميله البرتغالي كريستيانو رونالدو في موقع التسلل.

وودع فارس الدهناء، منافسات بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، بعد الهزيمة أمام النصر، بهدف دون مقابل، على ملعب أول بارك بالعاصمة السعودية، الرياض.

وأعلن نادي الاتفاق، عن تقدمه بطلب رسمي للاتحاد السعودي لكرة القدم، للإفصاح عن الحوار المسجل في غرفة الـ «VAR»، في حالة طرد علي هزازي لاعب الفريق الأول، خلال مواجهة النصر، الثلاثاء قبل الماضي، في ثمن نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين.

وجاء بيان النواخذة كالتالي:” تقدمت إدارة النادي بطلب رسمي للاتحاد السعودي للإفصاح عن ما دار بين التشيلي بيرو مازا حكم المباراة وغرفة الـ «VAR» بشأن حالة طرد علي هزازي عند الدقيقة 90+2.”.