اجتماع مصيري ينتظر يايسله بعد تعادل أهلي جدة مع ضمك

أعلن تقرير صحفي سعودي، إن إدارة النادي الأهلي ستعقد اجتماعا مصيريا مع الألماني ماتياس يايسله، مدرب الفريق الأول لكرة القدم، خلال الأيام القليلة المقبلة.

نقلا عن صحيفة”الرياضية” السعودية، فإن إدارة نادي أهلي جدة السعودي، ستعقد اجتماعا مع الألماني ماتياس يايسله المدير الفني للراقي، من أجل تحديد مصيره.


وأفادت الصحيفة، أن ممثلي اللجنة التنفيذية بقلعة الكؤوس، سيناقشون المدرب الألماني، ماتياس يايسله في الاجتماع حول نهجه الفني، وأسباب التعثر أمام ضمك، إضافة إلى الخروج من كأس خادم الحرمين الشريفين على يد أبها رغم تقدمه في النتيجة.


وطبقًا للصحيفة السعودية، اتفق أعضاء اللجنة بالكواسر على قرار داخلي بالإبقاء على يايسله ومنحه الثقة لقيادة الفريق الغربي أمام الشباب في الجولة المقبلة من دوري روشن.

وقامت جماهير قلعة الكؤوس،  بتدشين هاشتاج من خلال موقع التواصل الاجتماعي “اكس” حمل اسم “إقالة ماتياس مطلب”، بعد تعادل أهلي جدة، مع ضمك، بالمباراة التي جمعت بينهما بالجولة 13 ضمن منافسات الدوري السعودي للمحترفين.

وقاد المدرب الألماني ماتياس يايسله، التماسيح في 15 مباراة وحقق الفوز في 9 منها وخسر في 4 وتعادل في 2 وسجل الراقي معه 30 هدفا بينما اهتزت شباكه في 23 مرة.