يايسله يدرس التخلص من ثنائي أهلي جدة في الميركاتو الشتوي

يدرس الألماني ماتياس يايسله المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي أهلي جدة السعودي، التخلص من ثنائي الكواسر خلال الميركاتو الشتوي المقبل.

بحسب صحيفة “المواطن” السعودية، فإن الألماني ماتياس يايسله المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي أهلي جدة السعودي، يفضل رحيل الثنائي، البرازيلي روبيرتو فيرمينو والتركي ديميرال، خلال يناير القادم.

وأضافت الصحيفة، إن المدرب الألماني، يرى عدم وجود حاجة لتواجد الثنائي، فيرمينو وديميرال، إذ سجل الأول 3 أهداف فقط في دوري روشن حتى الآن، فيما يعاني الآخر من أخطاء دفاعية قاتلة، قبل غيابه عن الملاعب بسبب الإصابة.

وأكدت الصحيفة، إن المدرب الألماني توماس يايسله طالب إدارة قلعة الكؤوس، التعاقد مع لاعبين آخرين بديلين عن الثنائي فيرمينو وديميرال في يناير.

واتفق أعضاء اللجنة بالكواسر على قرار داخلي بالإبقاء على يايسله ومنحه الثقة لقيادة الفريق الغربي أمام الشباب في الجولة المقبلة من دوري روشن.

وقامت جماهير قلعة الكؤوس،  بتدشين هاشتاج من خلال موقع التواصل الاجتماعي “اكس” حمل اسم “إقالة ماتياس مطلب”، بعد تعادل أهلي جدة، مع ضمك، بالمباراة التي جمعت بينهما بالجولة 13 ضمن منافسات الدوري السعودي للمحترفين.

وقاد المدرب الألماني ماتياس يايسله، التماسيح في 15 مباراة وحقق الفوز في 9 منها وخسر في 4 وتعادل في 2 وسجل الراقي معه 30 هدفا بينما اهتزت شباكه في 23 مرة.