اتهام نجوم الهلال بالتهرب من المنتخب السعودي قبل كلاسيكو النصر

وجهت أصابع الاتهام للاعبي الفريق الأول لكرة القدم بنادل الهلال السعودي، بالتهرب من معسكر المنتخب السعودي، المقام حاليا في محافظة الأحساء.

وقرر الإيطالي روبرتو مانشيني، مدرب المنتخب السعودي لكرة القدم، استبعاد سالم الدوسري نجم الهلال من معسكر النسور الخضراء في نوفمبر الحالي، للإصابة.

كما قرر روبرتو مانشيني، استبعاد الثنائي، ناصر الدوسري، ياسر الشهراني لعدم جاهزيتهما لخوض مباراتي المنتخب في تصفيات آسيا المؤهلة إلى بطولة كأس العالم 2026.

وفي هذا الشأن، نشر الإعلامي الرياضي السعودي، سلطان الزايدي، تغريدة مثيرة للجدل اتهم خلالها ثلاثي الهلال بالتهرب من معسكر المنتخب السعودي، وذلك عبر حسابه الشخصي بموقع التدوينات القصيرة “إكس”.

وكتب الإعلامي الرياضي السعودي، سلطان الزايدي، قائلا”سالم الدوسري، ناصر الدوسري، ياسر الشهراني ثلاثة من الهلال خارج المنتخب بسبب الإصابة، ينتهي تأثير الإصابة قبل مباراة النصر.. توقع”.

يذكر أن المنتخب السعودي الأول لكرة القدم، قد دخل في معسكر مغلق  بالاحساء استعدادا لخوض مباراة يوم الخميس المقبل أمام باكستان، ثم الأردن يوم 21 نوفمبر، ضمن منافسات تصفيات كأس العالم لكرة القدم 2026.

ويتواجد منتخب السعودية في المجموعة السابعة من التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026 عن قارة آسيا، وكأس أمم آسيا 2027، رفقة منتخبات الأردن، باكستان، طاجكستان.