آرسنال يقترب من التعاقد مع نجم الهلال السعودي

كشفت تقارير صحفية في الساعات الماضية عن وجود اهتمام كبير من جانب نادي آرسنال المنافس في بطولة الدوري الإنجليزي للتعاقد مع نجم نادي الهلال السعودي روبن نيفيز.

ويأمل نادي آرسنال إلى التعاقد مع الدولي البرتغالي في الشتاء القادم بسبب إصابة لاعبه، توماس بارتي، في الركبة وغيابه لفترة طويلة.

ويرغب نادي آرسنال التعاقد مع اللاعب البرتغالي على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الحالي مستغلًا صعوبة انتقال نيفيز إلى نيوكاسل لخطفه في الشتاء.

وكان نيوكاسل قد أبدى رغبة في التعاقد مع نيفيز معارًا من الهلال، لكن الأندية الإنجليزية ستحرمه من هذا الأمر لتعويض إيقاف، ساندرو تونالي.

وتعرض نجم نيوكاسل تونالي إلى الإيقاف نظرًا لتورطه في المراهنات على نتائج المباريات حيث لن يلعب أي أنشطة رياضية لمدة 10 أشهر بحسب قرار الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”.

ويأمل نيوكاسل إلى التعاقد مع نيفيز إلا أن المهمة تبدو صعبة في ظل قيام والأندية الإنجليزية بعملية التصويت الأسبوع المقبل على منع أي إعارات من أندية تتبع لنفس الملاك.

ويتبع نادي نيوكاسل صندوق الاستثمار السعودي في الوقت الحالي الأمر ذاته بالنسبة لنادي الهلال مع أندية الاتحاد والنصر والأهلي.