الزمالك يعدل برنامجه التحضيري للقاء أبوسليم الليبي بالكونفدرالية

قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بقيادة معتمد جمال، تعديل البرنامج التحضيري للفارس الأبيض، في إطار الاستعداد للقاء أبوسليم الليبي بالكونفدرالية.

وقرر معتمد جمال، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، خوض مران غداً السبت على فترتين، استعداداً لمباراة أبو سليم الليبي المقبلة في بطولة كأس الكونفدرالية.

ويخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، مرانه الأول في التاسعة صباح الغد على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر النادي، على أن يخوض مرانه الثاني في الثالثة عصراً.

ومن المقرر أن يخوض نادي الزمالك مباراة ودية عصر يوم الأحد المقبل أمام فريق الهلال الليبي كبروفة أخيرة قبل مواجهة بطل ليبيا في بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

على جانب آخر، خاض سيف الدين الجزيري مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريبات تأهيلية خاصة على هامش المران الذي أقيم صباح اليوم على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء، استعداداً لمباراة أبو سليم الليبي المقبلة في بطولة كأس الكونفدرالية.

ويلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، مع نظيره أبو سليم الليبي، يوم 26 نوفمبر الجاري باستاد برج العرب، في الجولة الأولى لمباريات دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.