رابطة كرة القدم تجتمع بلاعبي المنتخب السعودي قبل مواجهة الأردن

حرصت رابطة لاعبي كرة القدم السعوديين، على الاجتماع، بلاعبي المنتخب السعودي الأول لكرة القدم مساء اليوم السبت، في مقر معسكر المنتخب المقام حاليًا في محافظة الأحساء .

ويستعد المنتخب الأخضر السعودي، لمواجهات الدور الثاني من التصفيات الآسيوية لكأس العالم 2026 وكأس آسيا 2027.

وفقا لصحيفة “الميدان الرياضي” السعودية، إن هذا الاجتماع يأتي ضمن جهود الرابطة للتعريف بأدوارها والخدمات التي تقدمها بدعم اللاعبين في الجوانب الفنية والإدارية والقانونية والتعليمية والاجتماعية وكذلك تقديم الاستشارات المالية، إضافة إلى دور الرابطة بتمثيلها للاعبين في اللجان وغرف فض المنازعات واتخاذ القرارات.

وأضافت الصحيفة، إن الاجتماع بين رابطة لاعبي كرة القدم السعوديين، ولاعبي الأخضر شهد عرض آلية وطريقة الاشتراك بعضوية الرابطة والبدء في الاستفادة من البرامج والخدمات التي تقدمها للاعبين ، وقد تم طرح العديد من الاستفسارات من قبل لاعبي المنتخب والاجابة عليها.

ومثل رابطة لاعبي كرة القدم السعوديين، في هذه الاجتماع رئيس مجلس الإدارة محمد السهلاوي ونائبه موسى الشمري وكذلك المدير التنفيذي مشاري المقبل ومسؤول تطوير الأعمال عبدالإله البريدي.

ويلتقي منتخب السعودية مع نظيره منتخب الأردن، في المباراة المقرر لها في السابعة مساء يوم الثلاثاء المُقبل، ضمن منافسات الجولة الثانية من الدور الثاني من التصفيات الآسيوية لـ كأس العالم 2026 وكأس آسيا 2027.