هندي ينتظم في معسكر منتخب السعودية قبل مواجهة الأردن

بدأ المنتخب السعودي لكرة القدم، بقيادة المدرب الإيطالي، روبرتو مانشيني، التحضير لمواجهات الدور الثاني من التصفيات الآسيوية لكأس العالم 2026 وكأس آسيا 2027.

ويحل منتخب السعودية ضيفا على نظيره منتخب الأردن، في المباراة المقرر لها في السابعة مساء يوم الثلاثاء المُقبل، ضمن منافسات الجولة الثانية من الدور الثاني من التصفيات الآسيوية لـ كأس العالم 2026 وكأس آسيا 2027.

وأوضحت صحيفة “الاقتصادية” السعودية، إن المنتخب السعودي لكرة القدم استأنف تدريباته ضمن معسكره الإعدادي في محافظة الأحساء، استعدادا لمواجهة منتخب الأردن الثلاثاء المقبل، حيث قسم المدرب روبرتو مانشيني لاعبي الأخضر لمجموعتين.

وضمت المجموعة الأولى، اللاعبين الذين شاركوا بصفة أساسية في مباراة باكستان حيث خصص لهم تمارين استرجاعية في النادي الصحي، في حين أجرت المجموعة الأخرى مرانها على الملعب الرديف في نادي الفتح ضمت بقية اللاعبين بدأت حصتهم التدريبية بتمارين الإحماء ثم تمرين المربعات، بعدها أجريت تمارين تكتيكية، لتختتم الحصة التدريبية بتمارين الإطالة.

وانتظم اللاعب عبدالباسط هندي في معسكر المنتخب السعودي وشارك في الحصة التدريبية، ومن المنتظر أن يواصل الأخضر تدريباته على الملعب الرديف في نادي الفتح في حصة تدريبية مغلقة أمام وسائل الإعلام.