معلق مباراة إسبانيا ضد جورجيا بي تصفيات يورو 2024 والقنوات الناقلة

تعرف على معلق مباراة منتخب إسبانيا ضد جورجيا في اللقاء المرتقب بينهم ضمن منافسات تصفيات أمم أوروبا يورو 2024، والقنوات الناقلة.

ويستضيف منتخب إسبانيا نظيره منتخب جورجيا، اليوم الأحد الموافق 19 نوفمبر الجاري، ضمن منافسات الجولة العاشرة من التصفيات المؤهلة إلى أمم أوروبا يورو 2024.

وستقام مباراة إسبانيا ضد جورجيا، على ملعب نويفو خوسيه زوريلا، في تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساءً بتوقيت القاهرة والحادية عشر إلا ربع بتوقيت مكة المكرمة.

ويحتل منتخب إسبانيا صدارة جدول ترتيب المجموعة الأولى في تصفيات يورو 2024 برصيد 18 نقطة حصدهم من 6 انتصارات وهزيمة، فيما يقع جورجيا في المركز الرابع برصيد 8 نقاط.

ويخوض منتخب إسبانيا مباراته ضد جورجيا، بدون ضغوطات خاصة أنه حسم تأهله إلى أمم أوروبا يورو 2024، كما حقق الفوز في المباراة الماضية على حساب نظيره قبرص بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف.

معلق مباراة إسبانيا ضد جورجيا والقنوات الناقلة 

ومن المقرر أن يتم نقل أحداث مباراة إسبانيا ضد جورجيا في تصفيات يورو 2024، عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس، تحديدًا على قناة beIN Sports HD 1.

وأسندت شبكة قنوات بي إن سبورتس، مهمة التعليق على مباراة إسبانيا ضد جورجيا، في تصفيات أمم أوروبا يورو 2024، للمعلق  اليمني حسن العيدروس.