الموت يفجع نجم منتخب السعودية قبل مواجهة الأردن بتصفيات كأس العالم

 تلقى ياسر الشهراني ، نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال السعودي خبرا صادما قبل ساعات من مواجهة الأردن في تصفيات كأس العالم 2026.

ويستعد الأخضر السعودي الأول لكرة القدم، لملاقاة الأردن يوم 21 نوفمبر الحالي، ضمن منافسات تصفيات كأس العالم لكرة القدم 2026.

وأوضحت صحيفة “الرياض” السعودية، إن ياسر الشهراني، تلقى خبرا صادما بوفاة والده بعد ساعات قليلة من استبعاده من قائمة الأخضر بسبب الإصابة.

وتابعت الصحيفة السعودية، إن رئيس مجلس إدارة الاتحاد السعودي لكرة القدم ياسر بن حسن المسحل، تقدم باسمه ونيابة عن أعضاء المجلس ومنسوبي الاتحاد وأعضاء الجهاز الإداري والفني في المنتخب الوطني، بخالص العزاء وصادق المواساة للاعب المنتخب الوطني ونادي الهلال ياسر الشهراني في وفاة والده، سائلا المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته.

وأظهرت الفحوصات الطبية، إصابة اللاعب ياسر الشهراني في عضلة الساق الخلفية، خلال مشاركة اللاعب الأخيرة في معسكر المنتخب، ليقرر الإيطالي روبرتو مانشيني، المدير الفني لمنتخب السعودي الأول لكرة القدم، استبعاد اللاعب من المعسكر.

ويتواجد منتخب السعودية في المجموعة السابعة من التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026 عن قارة آسيا، وكأس أمم آسيا 2027، رفقة منتخبات الأردن، باكستان، طاجكستان.