موعد مباراة منتخب مصر القادمة عقب الفوز على سيراليون في تصفيات كأس العالم

تعرف على موعد مباراة منتخب مصر القادمة عقب الفوز على سيراليون خارج الديار بهدفين دون مقابل، في الجولة الثانية من دور المجموعات للتصفيات الأفريقية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2026.

وواصل منتخب مصر انتصاراته في التصفيات الأفريقية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2026، بتحقيق الفوز الثاني على التوالي على حساب سيراليون، خارج الديار.

وحقق منتخب مصر فوزًا غاليًا خارج الديار بهدفين دون مقابل في الجولة الثانية من دور المجموعات للتصفيات الأفريقية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2026، ليحقق انتصاره الثاني على التوالي في المجموعة الأولى.

افتتح محمود حسن تريزيجيه التهديف لمنتخب مصر في الدقيقة 18 من عمر اللقاء، عقب مجموعة من التمريرات بين 2 أقدام لاعبي منتخب مصر أنهاها مصطفى محمد بتمريرة بينية هيأت الكرة لـتريزيجيه المنطلق داخل منطقة الجزاء والذي تمكن من السيطرة على الكرة ثم أطلق تسديدة سكنت الشباك في الزاوية اليسرى للمرمى.

وتمكن تريزيجيه من تسجيل الهدف الثاني له ولمنتخب مصر في الدقيقة 62 من زمن اللقاء، بعد هجمة مرتدة سريع لمنتخب مصر أنهاها محمد صلاح بتمريرة بينية تجاه تريزيجيه المنطلق بشكل منفرد بالمرمى والذي سدد كرة قوية اصطدمت بأحد المدافعين وسكنت الشباك في الزاوية اليسرى للمرمى.

بهذا الفوز رفع منتخب مصر رصيده إلى 6 نقاط في صدارة المجموعة الأولى، بعدما حقق الفوز في مباراتين على حساب جيبوتي وسيراليون.

موعد مباراة منتخب مصر القادمة عقب الفوز على سيراليون في تصفيات كأس العالم

يلاقي منتخب مصر في مباراته الرسمية القادمة منتخب موزمبيق في الجولة الأولى من دور المجموعات لبطولة كأس أمم أفريقيا التي تستضيفها كوت ديفوار مطلع العام القادم.

يواجه منتخب مصر نظيره موزمبيق في الجولة الأولى من دور المجموعات لبطولة كأس أمم أفريقيا، وذلك يوم 14 يناير 2024.

تنطلق مباراة منتخب مصر ضد موزمبيق في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، الثامنة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، التاسعة مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.