موقف أحمد حجازي من المشاركة مع الاتحاد السعودي في دوري أبطال آسيا

كشفت تقارير صحفية سعودية في الساعات الماضية عن موقف الدولي المصري أحمد حجازي مدافع الاتحاد السعودي من المشاركة مع العميد في دوري أبطال آسيا.

وبحسب ما ذكرته صحيفة” الرياضية” السعودية فإن مشاركة حجازي في المواجهتين القادمتين سيتم تحديدها وفقًا لقرار الأرجنتيني مارسيلو جاياردو المدير الفني الجديد للاتحاد.

وسيعود حجازي إلى الملاعب بعد تعافيه مؤخرًا من الإصابة التي تعرض لها بالرباط الصليبي خلال مباراة تتويج الاتحاد بلقب دوري روشن الماضي أمام الفيحاء.

وأجرى أحمد حجازي عملية جراحية في الركبة ليخضع بعدها لبرنامج تأهيل تواصل على مدار 6 أشهر من أجل تعافيه بشكل تام من الإصابة التي تعرض لها خلال الفترة الماضية.

وخضع النجم المصري لتدريبات قوية بعد نهاية الحصة التدريبي للاتحاد خلال الأيام الماضية وفقًا لبرنامج التأهيل المعد له مسبقًا.

وحرص الاتحاد على ضم حجازي في الإعلان الترويجي الخاص ببطولة كأس العالم للأندية 2023 بالسعودية، والتي سيشارك فيها “العميد” بصفته البلد المستضيف.

ومن المقرر أن يلتقي فريق اتحاد جدة بطل الدوري السعودي منافسات كأس العالم للأندية، يوم 12 ديسمبر المقبل، بمواجهة أوكلاند سيتي النيوزيلاندي، وفي حال تخطيه سيضرب موعدًا ناريًا مع النادي الأهلي.