مدرب الأردن يثير الغموض حول مستقبله بعد الهزيمة أمام السعودية

أعرب المغربي حسين عموتة، المدير الفني لمنتخب الأردن الأول لكرة القدم، عن حزنه الشديد لهزيمة النشامى أمام السعودية مساء اليوم الثلاثاء.

وخسر المنتخب الأردني أمام ضيفه السعودي بهدفين دون رد ، في المباراة التي أقيمت ضمن الجولة الثانية من الدور الثاني من التصفيات المشتركة المؤهلة لكأس العالم 2026 وكأس آسيا 2027.

ونقل موقع “سعودي سبورت” تصريحات المدرب المغربي، حسين عموتة بالمؤتمر الصحفي الذي عقده عقب مباراة السعودية والأردن، والتي قال فيها:” قابلنا فريق قوي وهو المنتخب السعودي، ودائماً يكون حاضراً في النهائيات، ولا ننسى أنه انتصر على الأرجنتين ولكن رغم ذلك قدمنا مستوى جيدا، والحكم لم يكن شجاعاً بما فيه الكفاية، ولكن اتأسف عن الخسارة”.

وواصل:” نتيجة غير مقبولة كان هدفنا الفوز، ومع الأسف لم نتعامل مع الفرص التي أتيحيت لنا، الحكم كان قاسٍ علينا ولم يحتسب لنا ضربتي جزاء، وأيضاً أهدرنا العديد من الفرص، منتخب طاجيكستان هو منافس لنا على بطاقة التأهل الثانية ولكن يجب أن ننتصر عليه”.

ورد المغربي حسين عموتة مدرب الأردن عن ما إذا كان سيقدم استقالته، قائلا: “هل يوجد سؤال ثاني؟”.

بهذه النتيجة، يرفع المنتخب السعودي رصيده إلى 6 نقاط في صدارة المجموعة السابعة من تصفيات كأس العالم 2026 وآسيا 2027، و يأتي منتخب طاجكستان في الوصافة بـ4 نقاط، ثم الأردن ثالثًا بنقطة واحدة، وباكستان في ذيل المجموعة بلا نقاط.