اتحاد جدة يتسلح بالتاريخ أمام الاتفاق بدوري روشن

يلتقي اتحاد جدة، مع نظيره الاتفاق، اليوم الجمعة، على استاد الأمير محمد بن فهد بالدمام، ضمن الجولة الـ14 من دوري روشن السعودي للمحترفين.

ويمتلك نادي الاتحاد أرقاما مميزة أمام النواخذة ، حيث تمكن النمور من الفوز على فارس الدهناء في عهد دوري الدوري السعودي للمحترفين في 14 مباراة وخسر 6 وحسم التعادل 6 مواجهات.

كما يمتد تفوق النادي الغربي، على النواخذة في ملعبه بالدمام في الدوري السعودي للمحترفين، حيث فاز أصفر مدينة جدة في 6 مباريات وخسر 4 وحسم التعادل 3 مواجهات.

على جانب آخر، يبحث الاتفاق عن فوز غائب على النادي الجداوي منذ عامين و10 أشهر، حينما فاز بثنائية نظيفة في يناير 2021 على ملعب الأمير محمد بن فهد، وفشل فارس الدهناء في تحقيق الفوز في آخر مواجهتين على النمور بالدوري السعودي منذ الفوز على الوحدة بنتيجة (3-2) قبل 4 أسابيع، كما تعادل أمام الرائد والفيحاء.

ويمتلك العميد، في جعبته 24 نقطة، محتلا المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري السعودي، في حين يمتلك النواخذة المركز 22 في المركز السابع.

وكان نادي اتحاد جدة، بطل دوري روشن السعودي، أعلن يوم السبت الماضي، رسميًا، إن الأرجنتيني مارسيلو جالاردو، مدرب ريفربليت الأرجنتيني السابق، سيتولي تدريب العميد خلفا للمدرب المقال، البرتغالي نونو سانتو.