8 غيابات دفعة واحدة عن الهلال السعودي أمام نافباخور الأوزبكي

يستعد فريق الهلال الأول لكرة القدم، لمواجهة نظيره نافباخور نامانجان الأوزبكستاني غد الثلاثاء، على ملعب الأخير دور منافسات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال آسيا.

وبحسب صحيفة “اليوم” السعودية، فإن نادي الهلال السعودي، سيدخل مواجهة نافباخور نامانجان الأوزبكستاني، في غياب عدد من نجومه، حيث سيفتقد لخدمات 8 لاعبين.

وأوضحت الصحيفة ، إن قائمة الهلال السعودي، بها 8 غيابات دفعة واحدة، منهم 5 لاعبين بسبب الإصابات وهم نيمار جونيور، ناصر الدوسري، ياسر الشهراني، حسان تمبكتي، محمد العويس، بينما يغيب الثنائي روبن نيفيز وميشايل ديلغادو، بسبب عدم اختيارهما في قائمة اللاعبين الأجانب الذين سيشاركون في المباراة، وأما عن اللاعب الثامن فهو القائد سلمان الفرج بسبب الإيقاف للحصول على كارت أحمر.

وأضافت الصحيفة في تقريرها، إن المدرب البرتغالي، خورخي خيسوس، اختار 5 لاعبين أجانب لمواجهة الغد، وهم ياسين بونو، كاليدو كوليبالي، ألكسندر ميتروفيتش، مالكوم، سيرجي سافيتش.

ويتواجد نادي الهلال السعودي، في المجموعة الرابعة من البطولة، بجانب نساجي مازندران الإيراني، مومباي سيتي الهندي، ونافباخور الأوزبكي.

واستهل الهلال مشواره في البطولة بالتعادل أمام نافباخور، بهدف لمثله، بينما فاز على نساجي 3-0 في الجولة الثانية، وفاز على موبابي في الجولة الثالثة بستة أهداف دون رد، ثم عاد وكرر الفوز على الفريق الهندي بهدفين دون رد الجولة الرابعة.