الكشف عن حكم ديربي الرياض بين الهلال والنصر

كشفت تقارير صحفية سعودية، عن حكم مباراة ديربي الرياض، التي ستجمع بين الهلال والنصر، يوم الجمعة المقبل، ضمن منافسات الدوري السعودي للمحترفين.

وفقا لصحيفة “الجزيرة” السعودية، فإن الاتحاد السعودي كلرة القدم، اختار الحكم الكولومبي ويلمار رولدان، لإدارة ديربي الهلال و النصر، التي ستقام في مدينة الملك فهد الرياضية في الرياض ضمن  دوري روشن السعودي.

واستعاد نادي الهلال، 5 نجوم دفعة واحدة، قبل مواجهة النصر يوم الجمعة، بعد تعرضهم للإصابة خلال الفترة الماضية، وهم علي البليهي، سلمان الفرج، سيرجي سافيتش، ميتروفيتش، سالم الدوسري.

وتضم بعثة نادي الهلال السعودي، في أوزبكستان حاليًا، تضم اللاعب سالم الدوسري، ولكن مشاركته في تلك المباراة محل شك، حيث قد يُشارك لدقائق محدودة للاطمئنان على جاهزيته قبل لقاء النصر.

ويتصدر نادي الهلال، جدول ترتيب الدوري السعودي وله 38 نقطة بفارق أربع نقاط عن النصر.

ويلعب الهلال ضد نافباخور نامانجان، غدا الثلاثاء، قبل مواجهة منافسه التقليدي، النصر، يوم الجمعة 1 ديسمبر المقبل، في قمة مباريات الجولة الـ15 من الدوري السعودي.

ويتصدر الزعيم، ترتيب المجموعة الرابعة بدوري أبطال آسيا ويملك 10 نقاط من 4 مباريات، وهو نفس رصيد نافباخور نامانجان، في حين يملك نساجي مازاندران 3 نقاط ولا يملك مومباي سيتي أية نقطة.