ريال مدريد يحسم جدل التعاقد مع قناص الدوري التركي

كشفت تقارير صحفية إيطالية عن موقف نادي رايل مدريد الإسباني من التعاقد مع الدولي الأرجنتيني ماورو إيكاردي مهاجم جالاتا سراي التركي في الميركاتو الشتوي المقبل.

ويعاني الريال في الفترة الحالية من نقص في المهاجمين هذا الموسم خاصًة بعد رحيل الدولي الفرنسي كريم بنزيما إلى اتحاد جدة فضلًا عن إصابة البرازيلي فينيسيوس جونيور.

وشهدت الساعات الأخيرة تردد اسم إيكاردي على طاولة ريال مديد من أجل تدعيم هجوم النادي الملكي، الذي لا يتواجد فيه سوى خوسيلو.

ووفقًا لما أكد الصحفي الإيطالي الموثوق فابريزيو رومانو، من مصادر داخل ريال مدريد بأنه لا يرغبون بالتعاقد مع إيكاردي حيث يعتبر التفكير الأول نحو وصول إندريك فيليبي في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وشدد الصحفي أن سن اللاعب الأرجنتيني البالغ من العمر 30 عامًا لا يعد مناسبًا لأن سياسة فلورنتينو بيريز هي ضم اللاعبين الشباب لبناء المشروع الجديد.

ويستعد نادي ريال مدريد بقيادة الإيطالي كارلو أنشيلوتي للمواجهة المرتقبة أمام نادي نابولي في إطار منافسات الجولة الخامسة من بطولة دوري أبطال أوروبا.

وستنطلق مباراة الريال أمام نابولي يوم الأربعاء الموافق 29 نوفمبر الجاري في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة على ملعب” سانتياجو برنابيو”.