مانشستر يونايتد ضد جالطة سراي في دوري أبطال أوروبا.. الموعد والتشكيل المتوقع

تتجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة في الوطن العربي، نحو بطولة دوري أبطال أوروبا، حيث ستشهد مواجهة قوية بين مانشستر يونايتد ضد جالطة سراي.

ويقدم لكم موقع كورة زووم، موعد مباراة فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي ضد نظيره جالطة سراي التركي، ضمن منافسات بطولة دوري أبطال أوروبا والتشكيل المتوقع.

ويخوض فريق مانشستر يونايتد المباراة بمعنويات مرتفعة بعد الفوز  الذي حققه في المواجهة السابقة ببطولة الدوري الإنجليزي على حساب إيفرتون بثلاثية نظيفة.

ورغم الفوز الذي حققه مانشستر يونايتد في مباراته الماضية الذي سيرفع من معنوياته ولكن موقفه صعب في مجموعات دوري أبطال أوروبا، حيث لا يوجد أمامه سوى تحقيق الانتصار من أجل تجديد حظوظه في التأهل إلى ثمن النهائي.

موعد مباراة مانشستر يونايتد ضد جالطة سراي في دوري أبطال أوروبا 

ويستضيف فريق جالطة سراي التركي نظيره مانشستر يونايتد، اليوم الأربعاء الموافق 29 نوفمبر الجاري، ضمن منافسات الجولة الخامسة من دوري أبطال أوروبا.

وستقام مباراة مانشستر يونايتد ضد جالطة سراي، في تمام الساعة الثامنة إلا ربع مساءً بتوقيت القاهرة والتاسعة إلا ربع بتوقيت مكة المكرمة.

ويحتل مانشستر يونايتد المركز الرابع في جدول ترتيب المجموعة برصيد 3 نقاط، حصدهم من انتصار وحيد و3 هزائم، فيما يقع جالطة سراي في المركز الثالث بـ4 نقاط.

تشكيل مانشستر يونايتد المتوقع أمام جالطة سراي

حراسة المرمى: أندري أونانا.

الدفاع: لوك شاو، هاري ماجواير، فيكتور ليندلوف، آرون وان بيساكا.

الوسط: كريستيان إيريكسين، برونو فيرنانديز، سفيان أمرابط.

الهجوم: ماروس راشفورد، أليخاندرو جارناتشو، أنتوني مارسيال.