مدرب الزمالك يزيد الغموض حول موعد عودة الثلاثي الموقوف للتدريبات

زاد معتمد جمال القائم بأعمال المدير الفني لفريق الزمالك، من الغموض حول موعد عودة الثلاثي الموقف بالقلعة البيضاء، للتدريبات الجماعية للفارس الأبيض.

وقال معتمد جمال القائم بأعمال المدير الفني لفريق الزمالك، عقب مباراة مودرن فيوتشر :” قرار إيقاف أحمد فتوح ومصطفى الزناري ومحمد صبحي أمر يخص مجلس الإدارة حتى بعد انتهاء إيقافهم”.

وأضاف:” مصطفى شلبي يعاني من شرخ في القدم ويخضع لبرنامج علاجي وتأهيلي تحت قيادة الجهاز الطبي ويتم تجهيزه بالشكل الأمثل بنسبة 100%” وأن محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي يؤدي عمله على أكمل وجه وهو من أفضل رؤساء الأجهزة الطبية في مصر.”.

وتابع :”  سيد عبد الله “نيمار” طلب استكمال المباراة رغم إصابته في الدقائق الأخيرة بدوخة ولكن الجهاز الطبي رفض عودته للمباراة.”.

وشدد قائلا:” الزمالك أغلق ملف الدوري بعد لقاء اليوم، وسيركز حاليا في لقاء سوار الغيني من أجل تحقيق الفوز، وسيتم تجهيز الفريق للمباريات المقبلة”.

وانتصر فريق الكرة الأول بنادي الزمالك، على نظيره مودرن فيوتشر، بثنائية نظيفة بالمباراة التي جرت مساء اليوم الأربعاء باستاد السلام في الجولة السابعة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.