مركز جديد لـ تاليسكا مع النصر قبل مواجهة الهلال بسبب رونالدو

اتخذ البرتغالي لويس كاسترو المدير الفني لـ النصر قرارًا مفاجئًا في تدريبات العالمي قبل المواجهة المرتقبة أمام نادي الهلال في إطار منافسات بطولة الدوري السعودي.

ويحل نادي النصر ضيفًا ثقيلًا على نظيره نادي الهلال غدًا الجمعة الموافق الأول من ديسمبر المقبل في ضمن فعاليات الجولة الـ15 من بطولة دوري روشن السعودي.

وحرص كاسترو على الدفع بـ تاليسكا في مركز المهاجم، خلال تدريبات العالمي، استعدادًا لمواجهة الهلال في ظل غموض موقف البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم العالمي من خوض اللقاء.

وتثير الشكوك حول إمكانية مشاركة رونالدو قائد النصر في ديربي الرياض، أمام الهلال، بعد تعرضه لكدمة في الرقبة أثناء خوضه لقاء بيرسبوليس الإيراني، في بطولة دوري أبطال آسيا.

وأشرك كاسترو اللاعب البرازيلي في مركز المهاجم خلال المناورة الفنية للنصر،تمهيدًا للدفع به أمام الهلال في هذاالمركز حال غياب رونالدو وفقًا لما ذكرته صحيفة”الرياضية”.

وافادت الصحيفة السعودية أن تبديل مركز تاليسكا داخل صفوف النصر يعتبر خطة بديلة للتعامل مع أي طوارئ، مستبعدة اللجوء إليها في ظل تحسن حالة قائد المنتخب البرتغالي.

ويدخل الهلال هذه المباراة في صدارة جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 38 نقطة بعد مرور 14 جولة بينما يأتي نادي النصر في المرتبة الثانية برصيد 34 نقطة أي فارق 4 نقاط.