ليفربول يتحرك لخطف صفقة كبرى من أنياب ميلان

كشفت تقارير صحفية إن ليفربول مستعد لاتخاذ خطوة قوية من أجل الانتقال المحتمل للاعب خط وسط نيس، خيفرين تورام، في صفقة قد تكلف حوالي 45 مليون جنيه إسترليني.

تم ربط الفرنسي بشكل متكرر مع فريق الريدز خلال فترة الانتقالات الصيفية حيث سعوا إلى إجراء العديد من التغييرات على خط الوسط، على الرغم من أن الصفقة لم تتحقق في النهاية حيث وقعوا بدلاً من ذلك مع أليكسيس ماك أليستر ودومينيك زوبوسزلاي وواتارو إندو وريان جرافينبيرش.

ومع ذلك، يتم ربط تورام مع ليفربول مرة أخرى الآن، حيث قام توتو يوفنتوس بتسمية عمالقة ميرسيسايد كلاعبين جديين في ملحمة الانتقالات هذه.

يقترحون أن ليفربول قد يحاول التعاقد مع اللاعب البالغ من العمر 22 عامًا مقابل حوالي 45 مليون جنيه إسترليني، وسيكون من المثير للاهتمام معرفة ما إذا كانوا سينتهي بهم الأمر إلى جعل توقيع خط وسط آخر أولوية قصوى لشهر يناير.

تم ذكر يوفنتوس وإنتر ميلان أيضًا كطالبين لتورام، على الرغم من أن التقرير يشير إلى أن ليفربول حاليًا يقود السباق من أجل توقيعه.

من المؤكد أن تورام يبدو كلاعب يتمتع بمستقبل مشرق، لذلك سيكون من المثير للاهتمام معرفة أين سيقرر الذهاب في خطوته التالية، ولكن سيكون من المثير رؤيته في الدوري الإنجليزي الممتاز في وقت ما في المستقبل القريب.