ملخص ونتيجة مباراة الزمالك والمقاولون العرب اليوم الأحد

يبحث عشاق المارد الأبيض عن ملخص ونتيجة مباراة الزمالك والمقاولون العرب في الموقعة التي جمعت بينهما اليوم على ملعب عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر لحساب مباريات الجولة التاسعة من بطولة الدوري المصري للموسم الكروي الجديد 2022-2023.

مباراة الزمالك والمقاولون العرب

بدأ نادي الزمالك المباراة بتشكيل مغاير بوجود يوسف حسن في الهجوم على حساب سيف الدين الجزيري مع الإبقاء على نبيل عماد دونجا بديلًا بينما زج الكابتن شوقي غريب بالتشكيلة الأساسية له بوجود محمد سالم والثنائي الاجنبي الهجومي جوزيف أوشايا وجون أوكولي.

وحاول أبناء فيريرا تسجيل هدف مبكر لكن بسالة دفاعات المقاولون العرب وحارس مرماهم محمود أبو السعود حالت دون هز الشباك خلال النصف الأول من المباراة الذي شهد تسجيل أحمد علاء الدين هدف أول لكتيبة شوقي غريب لكن راية الحكم رفضته بداعي التسلل بعد العودة لتقنية الفيديو المساعد.

وفي الشوط الثاني زج البرتغالي بعمرو السيسي وسيف الدين الجزيري على حساب يوسف حسن وعمر جابر بين دفع شوقي غريب باللاعب محمد مجلي على حساب أحمد الشيمي لتنشيط وسط الميدان.

وحاول لاعبوا الزمالك الضغط على مرمى ذئاب الجبل لتسجيل هدف الفوز لكن دون جديد على الرغم من نزول نبيل عماد دونجا وشيكابالا وسيد عبد الله نيمار لكن جميع المحاولات باءت بالفشل لتنتهي المواجهة على وقع التعادل السلبي بدون أهداف.

ترتيب الدوري المصري بعد مباراة الزمالك ضد المقاولون العرب

بهذا التعادل رفع الزمالك رصيده من النقاط للنقطة رقم 21 في المركز الثاني بينما وصل رصيد المقاولون العرب للنقطة الثانية عشر في المركز السابع.