رمضان صبحي يتلقى عرضًا من الدوري الإنجليزي لضمه في الميركاتو الشتوي

زعمت تقارير صحفية، اليوم الإثنين، وجود عرض من دوري الدرجة الثانية الإنجليزي «التشامبيونشيب» للتعاقد مع رمضان صبحي صانع ألعاب فريق بيراميدز.

وأفادت التقارير الصحفية أن رمضان صبحي تلقى عرضًا من أحد أندية دوري الدرجة الثانية الإنجليزي، للحصول على خدماته في فترة الانتقالات الشتوية في يناير المقبل.

عرض إنجليزي للتعاقد مع رمضان صبحي

وأكد الإعلامي أحمد أسامة، في تصريحات إذاعية أن رمضان صبحي صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، تلقى عرضًا من أحد أندية الدرجة الثانية الإنجليزي “الشامبيونشيب”، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وأوضح أسامة في تصريحات إذاعية أن رمضان صبحي يسعى للرحيل عن ناديه من أجل العودة مرة أخرى إلى الاحتراف الخارجي، بعدما فشل في تحقيق أي لقب.

وأشار إلى أن اللاعب يؤجل حسم العرض المقدم من أحد أندية دوري الدرجة الثانية الإنجليزي، انتظارًا لوصول عرض من البريميرليج أو الدوريات الأوروبية.

قائمة بيراميدز لمواجهة الاتحاد السكندري

أعلن اليوناني تاكيس جونياس، المدير الفني لفريق بيراميدز عن تشكيل الفريق لمواجهة الاتحاد السكندري في الجولة العاشرة من بطولة الدوري المصري الممتاز.

وجاءت قائمة بيراميدز كما يلي:

حراسة المرمى: شريف إكرامي، أحمد الشناوي، يوسف نادر

خطزالدفاع: أحمد سامي، أسامة جلال، محمد الشيبي، محمد حمدي، كريم حافظ، عبد الله مجدي

خط الوسط: بلاتي توريه، إسلام عيسى، رمضان صبحي، مصطفى فتحي، محمود عبد العاطي دونجا، محمد صادق، هشام محمد، عبد الله السعيد، إبراهيم عادل

خط الهجوم: فخري لاكاي، دودو الجباس، فخر الدين بن يوسف