النصر يجهز نجمه المحترف ببرنامج تأهيلي مكثف لديربي الشباب

يجهز نادي النصر، لاعبه البرازيلي أليكس تيليس، لمواجهة جاره العاصمي، الشباب، في الدور ربع النهائي من مسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين.

وفقا لـصحيفة “الرياضية” السعودية، فإن الفحوصات الطبية التي خضع لها البرازيلي أليكس تيليس، مدافع فريق النصر الأول لكرة القدم، بيَّنت تعرضه لتمزق خفيف في العضلة الخلفية، ستجبره على الغياب أمام الرياض، غدًا الجمعة لحساب الجولة الـ 16 من الدوري السعودي.

وأضافت الصحيفة أن الجهاز الطبي في فارس نجد، وضع برنامجًا علاجيًّا للاعب البرازيلي أليكس تيليس، على فترتين صباحية ومسائية، على أن يتم تجهيزه لمواجهة الشباب، المحدد لها الإثنين المقبل، ضمن مباريات الدور ربع النهائي لكأس خادم الحرمين الشريفين.

 وكان اللاعب صاحب الـ 30 عامًا ، تعرض للإصابة خلال مجريات الشوط الأول أمام الهلال، ضمن مباريات جولة “الرياض إكسبو 2030” الـ 15 من دوري روشن السعودي، والتي غيَّبته عن لقاء فريقه أمام الاستقلال الطاجيكي، أمس الأول، في دوري أبطال آسيا.

وشارك البرازيلي أليكس تيليس، مدافع فريق النصر الأول لكرة القدم، مع العالمي، في 14 مباراة، استطاع خلالها أن يسجل هدفًا وحيدًا ويقدم صناعتين بعدد دقائق تجاوزت 1.141.