تفاصيل العقد الجديد لـ عبد الإله العمري مع النصر السعودي

أعلنت إدارة النصر السعودي برئاسة مسلي آل معمر، أمس الخميس، رسميا، تجديد عقد عبد الإله العمري، نجم فريق الكرة الأول وذلك قبل دخوله في الفترة الحرة ورحيله بشكل مجاني.

وتعاقد النادي العاصمي، مع اللاعب عبد الإله العمري في فترة الانتقالات الصيفية لعام 2018 قبل خروجه على سبيل الإعارة لمدة موسم إلى نادي الوحدة ثم العودة في 2019.

وفي هذا الشأن، فقد كشفت صحيفة “الرياضية” السعودية، عن تفاصيل المقابل المادي للعقد الجديد للمدافع عبد الإله العمري مع فارس نجد، حيث جدد اللاعب عقده مع العالمي مقابل 36 مليون ريال لمدة 4 مواسم، أى سيحصل على راتب 9 ملايين ريال في الموسم الواحد، فضلًا عن سيارة فارهة.

وتابعت الصحيفة، إن عبد الإله العمري قد رفض عرضًا لتجديد عقده مع النصر السعودي، خلال شهر أغسطس الماضي، من أجل الرغبة في خوض تجربة احترافية جديدة، وتم إبعاد اللاعب مع بداية الموسم.

وكان من المفترض أن ينتهي عقد العمري مع النصر بنهاية الموسم الجاري صيف 2024 حيث سيكون له الأحقية في التوقيع لأي نادِ يرغب في الانضمام إليه خلال شهر يناير المقبل.

وجاء قرار إدارة النصر السعودي، بتجديد عقد لاعبه بناءً على رغبة البرتغالي لويس كاسترو المدير الفني للعالمي قبل دخوله في الفترة الحرة.

ويستعد أصفر الرياض، للمواجهة المرتقبة أمام نادي الرياض على ملعب الأول بارك، يوم في التاسعة مساء يوم الجمعة المُقبل، ضمن منافسات الجولة السادسة عشر من بطولة دوري روشن السعودي للمحترفين.