إصابة نجم النصر قبل ساعات من موقعة الشباب بكأس الملك

تعرض فريق الكرة الأول بنادي النصر، لصدمة قوية قبل ساعات من مواجهة جاره العاصمي، الشباب، غدا الاثنين، ضمن منافسات ربع النهائي لكأس خادم الحرمين الشريفين.

نقلا عن صحيفة “الرياضية” السعودية، فإن البرتغالي أوتافيو لاعب نادي النصر أبلغ مواطنه لويس كاسترو، المدير الفني للعالمي، بأنه شعر بآلام في العضلة الضامة أمس.

وتابعت الصحيفة إن المدرب البرتغالي لويس كاسترو، وجه اللاعب أوتافيو، إلى العيادة الطبية من أجل وضع برنامج علاجي له، ومن المتوقع أن يتم الدفع باللاعب سامي النجعي بجانب بروزوفيتش وسيكو فوفانا.

وأفادت الصحيفة في تقريرها، إن المدرب البرتغالي لويس كاسترو، يدرس إعادة محمد قاسم، الظهير الأيسر، إلى التشكيل الأساسي على حساب نظيره أيمن يحيى.

ويحل نادي النصر ضيفًا على نظيره الشباب، ضمن منافسات الدور ربع النهائي من كأس خادم الحرمين الشريفين.

وكان النصر تغلب على نظيره الرياض بنتيجة 4 – 1 ضمن مباريات الجولة السادسة عشر من بطولة دوري روشن السعودي للمحترفين في مباراة شهدت تسجيل رونالدو هدفًا.

وسبق أن تواجه فارس نجدد أمام الليوث على صعيد بطولة كأس الملك السعودي، في 4 مباريات، وحقق العالمي الفوز في 3 مباريات، بينما حقق شيخ الأندية انتصارا واحيدا.

وتمكن أصفر الرياض من هز شباك الشباب 8 مرات ، بينما سجل الأخير 5 أهداف فقط في شباك الأصفر.

ويشارك في الدور ربع النهائي لبطولة كأس الملك السعودي، كلا من، التعاون والفيصلي وأبها و الهلال والنصر والاتحاد والشباب والخليج، بينما ودع الأهلي، المسابقة بشكل رسمي.