كانتي يحذر لاعبي اتحاد جدة من خطورة الأهلي قبل موقعة مونديال الأندية

حذر الفرنسي نجولو كانتي، متوسط ميدان نادي اتحاد جدة السعودي، لاعبي العميد من خطورة الأهلي المصري، قبل المواجهة المرتقبة بينهما في بطولة كأس العالم للأندية.

وتغلب فريق الاتحاد السعودي على ضيفه أوكلاند سيتي النيوزيلندي بثلاثية دون مقابل، ليضرب موعدا مع الأهلي المصري في الدور الثاني من بطولة كأس العالم للأندية.

ونقلت صحيفة “سبورت” السعودية، تصريحات الفرنسي نجولو كانتي التي أدلى بها عبر الموقع الرسمي للاتحاد الآسيوي لكرة القدم: “لعبنا مباراة رائعة أمام أوكلاند، وقدم الفريق مجهودًا ممتازًا”.

وواصل: “في الشوط الأول لعبنا بصورة جيدة للغاية، وكان دفاعنا قويًا، ولهذا حافظنا على نظافة شباكنا، ولكن ذلك كان بفضل المجهود الجماعي”.

واستمر: “نستحق الفوز وهذا سيمنحنا ثقة في المباراة المقبلة، الأهلي لم يشارك في الدور التمهيدي ولهذا يجب أن نتعافى بصورة جيدة قبل مواجهتهم”.

وأتم: “الأهلي فريق جيد، وهم أبطال إفريقيا، وبالتالي يجب أن نتوقع مباراة قوية، ويجب أن نستعد بأفضل صورة ممكنة”.

ويستضيف الاتحاد السعودي نظيره الأهلي المصري في الدور الثاني من بطولة كأس العالم للأندية، وذلك يوم الجمعة المقبل الموافق 15 ديسمبر 2023.

تنطلق مباراة الاتحاد السعودي ضد الأهلي المصري في كأس العالم للأندية في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة، التاسعة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، العاشرة مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.