بيرسي تاو يوجه رسالة نارية لـ اتحاد جدة : الأهلي لا يخشى أحدًا

وجه الجنوب إفريقي، بيرسي تاو، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، رسالة نارية لفريق اتحاد جدة السعودي قبل المواجهة المرتقبة بينهما بمونديال الأندية.

ويستقبل نادي الاتحاد السعودي، نظيره الأهلي المصري في الدور الثاني من بطولة كأس العالم للأندية، وذلك يوم غد الجمعة الموافق 15 ديسمبر 2023.

وتنطلق مباراة الاتحاد السعودي ضد الأهلي المصري في كأس العالم للأندية في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة، التاسعة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، العاشرة مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

وقال الجنوب إفريقي، بيرسي تاو، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في تصريحات إعلامية أن النادي القاهري، فريق كبير واللاعبين لديهم طموحات في تحقيق إنجاز جديد خلال بطولة كأس العالم للأندية 2023، المقامة حاليًّا في المملكة العربية السعودية.

وتابع بيرسي تاو: «الأهلي لا يعاني مطلقًا كما يتخيل البعض، لم يحدث تراجع كبير في النتائج كما يتردد مؤخرًا، ونحن فريق كبير ولدينا طموح في في تحقيق إنجاز مشرف خلال البطولة».

وأكمل: «اتحاد جدة فريق كبير، ونحن نحترمه لكن الأهلي أيضًا فريق كبير، ونحن لانخشى أحدا، وواثق في قدرات زملائي على تقديم مستوى قوي خلال المباراة».

وأتم قائلا: «سنعمل على تقديم  أفضل مستوى خلال مواجهة اتحاد جدة، وثقتي كبيرة في زملائي داخل الفريق من أجل بذل قصارى جهدهم لتحقيق الفوز».