إعلامي يحسم الجدل حول تعاقد الأهلي مع فرجاني ساسي في الشتاء

حسم الإعلامي محمد شبانة، الجدل حول الأنباء المتداولة حول دخول الأهلي في مفاوضات مع التونسي فرجاني ساسي لضمه في الميركاتو الشتوي.

وترددت أنباء خلال الساعات الماضية حول دخول الأهلي في مفاوضات مع فرجاني ساسي لاعب الزمالك السابق، للحصول على خدماته في فترة الانتقالات الشتوية.

هل يتفاوض الأهلي مع فرجاني ساسي؟

وقال شبانة في تصريحات متلفزة: “انتشرت بعض الأنباء عن رغبة الأهلي في ضم فرجاني ساسي، ولكن كل هذا شائعات”.

وأكد شبانة أن تصريحات مارسيل كولر المدير الفني للأهلي بشأن مهاجمي الفريق “كارثية” مشيرًا إلى أنها ستكون مؤثرة على نفسية شادي حسين ومحمد شريف في الفترة المقبلة.

وأشار إلى أن لجنة التخطيط بالنادي الأهلي تسأل مارسيل كولر عن بعض الأمور، وليس لديها تدخلات من أجل إصلاح الأخطاء.

وذكر: “لجنة التخطيط تحدثت مع كولر عن عدم مشاركة مصطفى سعد مع الأهلي، فأبلغهم بأنه مصاب وغير جاهز، وعندما يتم تجهيزه سيقوم برؤيته”.

شبانة يطالب إدارة الأهلي بمراجعة نفسها سريعًا

كما طالب الإعلامي محمد شبانة، إدارة النادي الأهلي بمراجعة نفسها خلال المرحلة المقبلة، خصوصًا في ظل النتائج الأخيرة ومستوى الفريق في مباريات الدوري المصري.

وواصل: “الأهلي في حاجة لـ(تغيير الجلد) وعلى إدارة الأهلي إدراك ذلك ومراجعة الأخطاء، الفريق يهدي الألقاب لمنافسيه بفقدان النقاط مبكرًا بهذا الشكل”.

وأشار: “نسبة فوز الأهلي قليلة جدًا من إجمالي 66 مباراة في كل البطولات، بعد خسارة 6 القاب، وفقط توج بكأس السوبر المحلي على حساب الزمالك”.

وشدد: “لابد أن تكون هذه الإحصائية أمام محمود الخطيب، من أجل تقييم لاعبيه وفريقه، الأهلي في سنة 2022 كان سيئًا، نسبة الفوز 53% فقط”.

وأكمل: “هناك أخطاء عديدة بسبب المدير الفني، في ظل عدم ثبات التشكيل، والدليل المستوى الذى ظهر به شادي حسين الذي تراجع مستواه تماما (نسي الكورة)، ولا أحد يعرف مركز برونو سافيو، فهو ليس اللاعب الذي نثق في أنه سيقود الفريق للمكسب، وأفشة مستواه متذبذب، وحمدي فتحي أيضًا في تراجع”.

وأردف: “كنا نعتاد أن الأهلي دائمًا يبحث عن أبرز الصفقات، ولكن النادي لم يضم أي لاعب مؤخرًا”.