تشافي عن إسقالته من برشلونة : كأنها جنازة أبي وأمي

علق تشافي هيرنانديز المدير الفني لـ برشلونة الإسباني على الأنباء المترددة بخصوص إستقالته من البلوجرانا بعد النتائج المخيبة للآمال في الفترة الأخيرة.

ويستعد برشلونة لمواجهة فالنسيا غدًا السبت، على ملعب “الميستايا” ضمن مباريات الدوري الإسباني لموسم 2023-2024.

وقال تشافي في تصريحات صحفية ” “لا، لا… على أي حال، عندما ينتهي الموسم، تنظر إلى حالك، وما الذي فزت به، لكنني متفائل ومتحمس، يمكننا تقديم موسم رائع، كل شيء على المحك”.

وعن علاقته برئيس برشلونة خوان لابورتا،أوضح ” “حان الوقت لتكون متماسكًا وهادئًا، أنا أؤمن بالمشروع وباللاعبين أكثر من أي وقت مضى، هناك اتحاد مع ديكو، لابورتا، يوستي، اليوم جاء يوستي، أمس كنت مع ديكو على العشاء، علاقتي بهم استثنائية”.

وشدد “نحن في منتصف الطريق لصنع برشلونة عظيم، أنا مندهش من أن الناس ينزلون من القارب عند المنعطف الأول لذلك من الضروري علينا جميعا أن نكون متحدين، وسائل الإعلام تؤثر، علينا أن نؤمن أكثر من أي وقت مضى باللاعبين والمشاريع”.

وأضاف” : “بلا شك يشعر الجميع بالغضب وخيبة الأمل عندما لا تسير الأمور على ما يرام، لكن الناس يؤمنون بما نقوم به، دعونا نعمل ونتحسن”.

وتابع”أتلقى الرسائل وكأنها جنازة، وكأن والدي أو أمي قد ماتوا، بالمناسبة، لم يهنئني أحد منكم على التأهل في دوري أبطال أوروبا في آخر مؤتمر لي بعد مباراة أنتويرب، لو كانوا قد أقصونا من دوري أبطال أوروبا لكنت قد فهمت الأمر”.