ضربة موجعة للأبيض.. إصابة زيزو قبل مواجهة الزمالك وساجرادا بالكونفدرالية

أعلن نادي الزمالك، إصابة أحمد مصطفى “زيزو” لاعب الفريق الأول لكرة القدم، بالقلعة البيضاء، وذلك قبل المباراة المرتقبة ضد ساجرادا الأنجولي الأنجولي في بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

وقرر الجهاز الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك، بقيادة معتمد جمال، منح اللاعب أحمد مصطفى زيزو،  راحة من التدريبات الجماعية التي أقيمت اليوم السبت على ملعب النادي استعداداً للقاء ساجرادا النجولي.

وحضر أحمد مصطفى زيزو، إلى مقر نادي الزمالك، إلا أنه اشتكى من الإصابة ليخضع لفحوصات طبية تحت إشراف الجهاز الطبي بقيادة الدكتور محمد أسامة، ويعاني اللاعب من إصابة بكدمة في وجه القدم.

وفضل الجهاز الفني والطبي منح اللاعب أحمد مصطفى “زيزو”، راحة من التدريبات الجماعية لتجهيزه بالشكل الأمثل قبل مواجهة بطل أنجولا المقبلة.

ويستعد فريق الكرة الأول بنادي الزمالك، لمواجهة ساجرادا الأنجولي في الجولة الرابعة لمباريات دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، المقرر لها يوم الأربعاء المقبل.

واستأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته، على ملعب النادي استعداداً للقاء ساجرادا الأنجولي المقبل في بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، بعدما حصل الأبيض على راحة بالأمس.