ثنائي برتغالي على رادار ريال مدريد لتعويض غياب دافيد ألابا

كشفت تقارير صحفية أن نادي ريال مدريد بدأ بالبحث عن بدائل للمدافع المصاب دافيد ألابا، وذلك من أجل تدعيم صفوف الفريق في يناير المقبل.

وكان ألابا قد تعرض لإصابة بقطع في الرباط الصليبي للركبة اليسرى، خلال مباراة فريقه أمام نظيره فياريال في الدوري الإسباني.

ووفقًا لما ذكرته صحيفة ماركا الإسبانية، فإن هناك اهتمامات من جانب ريال مدريد ببعض الأسماء تمهيدًا للتعاقد مع أحدهم خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وأشارت الصحيفة إلى أن النادي الملكي يرغب في التعاقد مع جونزالو إيناسيو مدافع سبورتينج لشبونة البرتغالي، وتعد تلك المرة ليست الأولى لإبداء الميرنجي اهتمامه باللاعب.

حيث كان مرشحًا للوصول إلى سانتياجو برنابيو في الصيف الماضي، ويمتلك المدافع البرتغالي شرطًا جزائيًا في عقده مع سبورتينج لشبونة يقدر بحوالي 60 مليون يورو.

اللاعب الثاني هو أنطونيو سيلفا مدافع فرق بنفيكا البرتغالي، ويعد أحد أفضل المواهب الدفاعية الصاعدة في عالم كرة القدم.

اللاعب البالغ من العمر 20 عامًا مطمعًا للعديد من الأندية الأوروبية، وكان سبق بنفيكا وأن طلب 100 مليون يورو من أجل التخلي عن مدافعه، لذلك ماليًا فإبرام صفقة سيلفا قد تكون صعبة في الوقت الحالي.

ويحل النادي الملكي ضيفًا على ديبورتيفو ألافيس، مساء السبت الخميس 21ديسمبر 2023، على ملعب “ميندزوروتزا”، بالجولة الثامنة عشر من الدوري الإسباني وتنطلق المواجهة في تمام الحادية عشر والنصف بتوقيت السعودية.