مدرب فلومينينسي: مواجهة مانشستر سيتي وجوارديولا الأهم في حياتي

تحدث فرناندو دينيز، مدرب نادي فلومينينسي البرازيلي، عن مباراة مانشستر سيتي الإنجليزي التي ستقام غدا الجمعة في مدينة جدة، في نهائي كأس العالم للأندية.

وضرب المان سيتي، موعدًا مع فلومينينسي البرازيلي، في نهائي كأس العالم للأندية 2023، للمرة الأولى في تاريخه بعد الفوز على أوراوا الياباني.

وقال فرناندو دينيز، مدرب نادي فلومينينسي البرازيلي، بالمؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة :” سيبذل فلومينينسي كل ما في وسعه لتحقيق الفوز، سنواجه أفضل فريق في العالم، لكن هذا لا يمنعنا من الحلم وبذل قصارى جهدنا، سيلعب فلومينينسي كفريق يؤمن بأن الأمور ممكنة “.

وأردف : ” سيتم الحفاظ على أسلوب اللعب، نحتاج فقط إلى تصحيح الأخطاء التي ارتكبناها أمام الأهلي، إنها أهم مباراة في حياتي. المباراة القادمة هي دائما الأكثر أهمية، ويصادف أيضًا أنها المباراة الأكثر تميزًا تاريخيًا، مباراة اللقب العالمي، ضد أحد أفضل الفرق في تاريخ كرة القدم العالمية وأحد أعظم المدربين “.

وعبر المان سيتي إلى نهائي مونديال الأندية لعام 2023، بعد الفوز الذي حققه على حساب نظيره أوراوا الياباني، بنتيجة ثلاثة أهداف دون رد، في نصف النهائي.

في المقابل تأهل فلومينينسي البرازيلي إلى نهائي كأس العالم للأندية بعد الفوز الذي حققه على حساب الأهلي بنتيجة هدفين دون مقابل.

ويلعب مانشستر سيتي ضد فلومينينسي، يوم الجمعة الموافق 22 ديسمبر الجاري، على ملعب الجوهرة المشعة.

وستقام مباراة مانشستر سيتي ضد فلومينينسي البرازيلي في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة والتاسعة بتوقيت مكة المكرمة.