رونالدو يحذر الاتفاق برسالة نارية قبل موقعة دوري روشن

بعث الدولي البرتغالي، كريستيانو رونالدو، نجم ناي النصر، برسالة تحذير لفريق الاتفاق وذلك قبل المباراة المرتقبة بين الفريقين، بدوري روشن السعودي للمحترفين.

ونشر أسطورة كرة القدم البرتغالية، كريستيانو رونالدو، صورة له عبر حسابه الشخصي على موقع “إنستجرام” من فعاليات المران الجماعي للعالمي، الذي أجراه اليوم الخميس، استعدادا للنواخذة.

 وأرفق صاروخ ماديرا، صورته من المران الجماعي، بعبارة: “مستعد للإستفادة من كل لحظة في مباراة الغد”.

ودافع البرتغالي، لويس كاسترو، المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي النصر، عن مواطنه كريستيانو رونالدو، بشـأن ما يثار عن رغبته في السيطرة على غرفة الملابس بالنادي العاصمي، حيث قال :” كريستيانو ليس الشخص الذي يحاول التدخل في مثل هذه الأمور وأنا لست الشخص الذي يفقد السيطرة والقيادة ورونالدو يقوم بدور القائد بشكل جيد للغاية وأقوم أنا بعملي كمدرب، وجميع الأمور تسير على على أحسن حال في النصر، علاقتي مع كريستيانو عظيمة”.

ويستعد فارس نجد لمواجهة فارس الدهناء، يوم غد الجمعة، وذلك ضمن منافسات الجولة الـ18 من مسابقة دوري روشن السعودي بالموسم الحالي 2023/202.

وتبدأ مواجهة أصفر الرياض ضد نظيره النواخذة، على ملعب الأول بارك في مدينة الرياض، في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، والخامسة مساءً بتوقيت القاهرة.

ويحتل العالمي، المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 37 نقطة، وبفارق 10 نقاط عن الهلال المتصدر، بيما يأتي الاتفاق للمباراة وهو محتلا المركز الثامن برصيد 24 نقطة.