فيرمينو يفقد ثقة جماهير أهلي جدة السعودي

فقد الدولي البرازيلي، روبرتو فيرمينو، لاعب نادي أهلي جدة السعودي، ثقة جماهير قلعة الكؤوس بعد المستوى المتواضع الذي قدمه هذا الموسم مع الراقي.

وأوضحت صحيفة “المواطن” السعودية، إن البرازيلي روبرتو فيرمينو، خذل جماهير النادي الغربي بعدما شارك في 16 مباراة مع النادي الأهلي، بينهم 6 كبديل بعد تذبذب مستواه، واكتفى خلالهم بتسجيل 3 أهداف، وصنع هدفين، من 21 تسديدة بينهم 7 فقط على المرمى.

ويبتعد البرازيلي روبرتو فيرمينو عن المشاركة أساسيًا منذ فترة طويلة مع النادي الاهلي، ويجلس على مقاعد البدلاء، فيما أشارت عدة تقارير برحيله عن قلعة الراقي.

حسم الألماني ماتياس يايسله المدير الفني لفريق الكرة بنادي اهلي جدة السعودي مصير البرازيلي روبرتو فيرمينو مع الراقي، حيث قال عقب مباراة الحزم: “عدم إعتمادي على روبرتو فيرمينو مهاجم الفريق أمام الحزم ليس مؤشراً لرحيله، إنه لا يمر بأفضل حالاته حاليا، لكنه يتدرب جيداً ويملك عقلية مميزة.”.

وأوضح: “فخور جداً بأداء لاعبي الفريق أمام الحزم، إضافة إلى عدم تلقينا أي هدف واهتزاز شباكنا”.

وأشعل الدولي البرازيلي، روبرتو فيرمينو، مهاجم فريق الكرة الأول بنادي الأهلي السعودي، صراعا ثلاثيا من أجل الظفر بخدماته خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وكتب الإعلامي السعودي، سامي القاضي، عبر حسابه الشخصي على منصة “إكس”، قائلا، أن أندية الاتفاق، الوحدة والشباب ترغب في التعاقد مع فيرمينو، في الشتاء القادم.

وتابع قائلا :” حتى الآن لا عروض رسمية مجرد استفسارات فقط”.