المسحل يعلق على نجاح السعودية في تنظيم كأس العالم للأندية

علق ياسر المسحل، رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم، على نجاح المملكة العربية السعودية، في تنظيم بطولة كأس العالم للأندية والتي شهدت تتويج مانشستر سيتي الإنجليزي، باللقب لأول مرة في تاريخه.

ونقلت صحيفة “الرياضية” السعودية، تصريحات ياسر المسحل، رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم، التي قال فيها :” كأس العالم للأندية 2023 نجح بفضل الحضور الجماهيري الغفير، وتنظيم البطولات الكبرى ليس جديدًا على السعودية، وإن كأس العالم للأندية الذي استضافته مدينة جدة حقق أرقامًا قياسية”.

وتابع المسحل :” السعودية ستعمل بشكل كبير خلال الأعوام العشر المقبلة لاستضافة نسخة مميزة أيضاً من المونديال، ولهذا فأنا أتقدم بأسمى آيات الشكر والعرفان لمقام خادم الحرمين الشريفين وولي العهد على الدعم اللامحدود للقطاع الرياضي والذي رسّخ مكانة االسعودية كوجهة مثالية لأكبر الأحداث الرياضية، وأشكر الاتحاد الدولي لكرة القدم على التعاون المثمر والذي ساهم في نجاح التنظيم”.

توج مانشستر سيتي الإنجليزي، بلقب كأس العالم للأندية للمرة الأولى في تاريخه، بعد الفوز على حساب نظيره فلومينينسي البرازيلي.

وحقق مانشستر سيتي الفوز على حساب نظيره فلومينينسي البرازيلي بنتيجة أربعة أهداف دون رد، في لقاء شهد سيطرة للسيتيزن.

ولعب مانشستر سيتي ضد فلومينينسي، في نهائي كأس العالم للأندية، أمس الجمعة الموافق 22 ديسمبر الجاري، على ملعب ستاد الجوهرة المشعة.