هدف عالمي لـ صلاح وسقوط كلوب أبرز لقطات الشوط الأول من مباراة ليفربول وآرسنال

انتهت منذ قليل مجريات الشوط الأول من مباراة ليفربول ضد آرسنال في قمة لقاءات الجولة الثامنة عشر من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

ويلعب فريق ليفربول ضد أرسنال، اليوم السبت 23 ديسمبر، ضمن منافسات الجولة الثامنة عشر من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز، على ملعب أنفليد.

وباغت أرسنال فريق ليفربول بهدف أول عند الدقيقة الرابعة، بعدما استقبل “جابرييل” عرضية داخل المنطقة، ليحولها برأسية قوية إلى داخل شباك الحارس البرازيلي ألبسون بيكر.

وبمهارة فردية رائعة، تمكن محمد صلاح من تسجيل هدف التعادل لفريق ليفربول في الدقيقة 29، بعدما أرسل تسديدة صاروخية من داخل منطقة الجزاء، سكنت شباك فريق أرسنال.

تعرض اليوناني كوستاس تسيميكاس نجم فريق ليفربول، إلى إصابة قوية خلال مباراة فريقه الجارية الآن ضد أرسنال، في منافسات مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وتدخل باكيو ساكا لاعب أرسنال بشكل قوي على تسيميكاس بشكل عنيف من الخلف ليندفع اللاعب ويسقط على الأرض ويرتطم بالألماني يورجن كلوب مدرب فريق ليفربول، ليسقط الثنائي على الأرض.

ونهض تسيميكاس مصابا وظهر على وجه شعور شديد بالألم، ليتأكد عدم قدرته على استكمال المباراة ويخرج بديلا في الدقيقة 35 ويدخل بدلًا منه جو جوميز.

وسيطر لاعبي ليفربول على معظم أحداث شوط المباراة الأول، ليطلق حكم اللقاء صافرة النهاية بالتعادل الإيجابي بنتيجة 1/1.