نجم عالمي يقترب من فسخ عقده مع اتحاد جدة

يستعد نادي اتحاد جدة، حامل لقب دوري روشن السعودي، لفسخ عقد أحد نجومه العالميين خلال الفترة المقبلة، بعد ظهوره بمستوى مخيب للآمال.

وفقا لصحيفة “الشرق الأوسط” السعودية، فإن مارسيلو جروهي حارس مرمى نادي الاتحاد السعودي، سيغادر صفوف العميد في الانتقالات الشتوية المقبلة، بقرار فني من المدرب الأرجنتيني مارسيلو جالاردو.

وبحسب الصحيفة، فقد جاء قرار المدرب الأرجنتيني مارسيلو جالاردو، بالتخلص من الحارس مارسيلو جروهي، نظرا لرغبته في الاعتماد على الحارس، عبدالله المعيوف.

وشارك مارسيلو جروهي مع النادي الغربي، في 16 مباراة هذا الموسم بدوري روشن، بالإضافة إلى لقاء واحد في بطولة كأس العالم للأندية.

واجتاحت جدران نادي الاتحاد السعودي، ثورة غضب عقب السقوط أمام ضيفه الأهلي المصري، بثلاثة أهداف مقابل هدف، بمونديال الأندية.

وأوضحت تقارير سعودية، إن إدارة نادي اتحاد جدة تبحث الإطاحة بعدد من اللاعبين خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، وإبرام صفقات جديدة لإعلادة التوازن داخل صفوف العميد، وبحسب الصحيفة السعودية، فإن إدارة النادي الغربي تستعد للتخلص من السداسي، مارسيلو جروهي، لويس فيلبي، رومارنيو، كورنادو، جوتا وحمدالله مع بداية فترة الانتقالات الشتوية.