رئيس النصر السعودي يكشف مفاجأة صادمة بشأن راتب كريستيانو رونالدو

كشف مسلي آل معمر رئيس نادي النصر السعودي، عن تفاصيل راتب النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو المنضم حديثًا لصفوف العالمي.

وانضم النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى صفوف النصر السعودي خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، بعقد يمتد لموسمين ونصف.

رئيس النصر السعودي يكشف راتب رونالدو

وقال رئيس النصر السعودي في تصريحات خلال حفل تقديم رونالدو: “كريستيانو رونالدو تحدث بشكل عظيم، هو أفضل لاعب في العالم وليس مجرد صفقة، هو تجربة ونقل إبداع وإلهام للدوري السعودي، وسيكون قدوة للنشء في الأكاديميات”.

وأضاف: “رونالدو ليس مجرد صفقة، بل سيكون داعم للأكاديميات وداعم للتعريف بنادي النصر وخلال الفترة القادمة سنعلن عن برامج خاصة له”.

وواصل: “لا يُمكنني إعلان تفاصيل الصفقة، ولكن ترددت أخبار كثيرة غير دقيقة، وهذا أمر نعتاد عليه، وبالنسبة للتمويل فوجود نجم بحجم رونالدو في النصر والدوري السعودي يكفي لوجود رعاة تجاريين للصفقة ورعاة للنادي”.

وأنهى: “إذا تحدثنا عن رقم الصفقة، فرونالدو الأفضل في العالم، وطبيعي أن يكون أعلى راتب في العالم، وأعطيناه ما يستحقه، وخلال المفاوضات أبدى اللاعب رغبته في التعامل بنفس معاملة زملائه من حيث المكافآت والنظام المعمول به في النادي”.

رودي جارسيا: هدفي جعل رونالدو سعيدًا في النصر السعودي

من جهة أخرى، أعرب الفرنسي رودي جارسيا، المدير الفني لفريق النصر السعودي عن سعادته بانضمام النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لصفوف العالمي.

وقال جارسيا خلال المؤتمر الصحفي لتقديم رونالدو: “كريستيانو رونالدو من أفضل اللاعبين في العالم والتاريخ، ووجوده يدعو للفخر”.

وواصل “أنا سعيد بقدومه للنادي وللدوري السعودي، هذا شيء مبشر بالخير بالنسبة للمملكة العربية السعودية”.

وشدد: “لم أر الكثير من اللاعبين مثل رونالدو ومن السهل التعامل معه، ليس لدي ما أعلمه له، وسنتقاسم الخبرات ونتحدث حول الكثير من الأمور”.

وأتم: “هدفي من تواجد رونالدو أن أجعله سعيدًا بالتواجد مع نادي النصر”.