مستجدات بشأن إصابة فينيسيوس وكامافينجا وموقفه من العودة للمشاركة مع ريال مدريد

كشفت تقارير صحفية عن تطورات إصابة ثنائي ريال مدريد فينيسيوس جونيور وإدوارد كامافينجا، وموقفهم من العودة للمشاركة مع الفريق الملكي.

يرغب ريال مدريد الإسباني في استعادة خدمات البرازيلي فينيسيوس جونيور والفرنسي إدوارد كامافينجا، ثنائي الفريق خلال الفترة المقبلة، في ظل الإصابة التي يعاني منها اللاعبان.

وتعرض الثنائي فينيسيوس جونيور وإدوارد كامافينجا خلال فترة التوقف الدولي، رفقة منتخبي البرازيل وفرنسا، في نوفمبر الماضي، الأمر الذي أبعدهما عن المشاركة مع الفريق الإسباني.

وأفادت صحيفة ماركا الإسبانية، أن الثنائي فينيسيوس جونيور وكامافينجا، يواصلان التأهيل في مرحلة تعافيهما، أثناء التدريب في مرافق لوس أنجلوس جالاكسي خلال عطلة عيد الميلاد.

وأوضحت أن فينيسيوس جونيور، صحته باتت جيدة والعمل الذي قام به سمح له بتقليص موعد عودته في كأس السوبر الإسباني في الرياض، حيث إن اللاعب تدرب بالفعل بشكل مكثف على ملعب الفالديبيباس ويبدو أن العمل خلال العطلات هو المفتاح لعودته.

وبخصوص إدوارد كامافينجا، أكدت الصحيفة أن الأخبار أصبحت أكثر إيجابية، كما أن الإيطالي كارلو أنشيلوتي، أكد إنه أقرب لاعبيه إلى التعافي التام، لقد تدرب بالفعل على أرض الملعب ومن المتوقع أن يعود بعد عيد الميلاد مباشرة لخوض المباراة الأولى لعام 2024 في 3 يناير في سانتياجو برنابيو ضد مايوركا.

ويستعد ريال مدريد لملاقاة ريال مايوركا في المباراة التي تجمع بينهما ضمن منافسات الجولة التاسعة عشر من مسابقة الدوري الإسباني، المقرر إقامتها في الثالث من يناير المقبل في الساعة الثامنة والربع بتوقيت القاهرة التاسعة والربع بتوقيت مكة المكرمة.