أهلي جدة يكشف عن خطته خلال فترة التوقف الدولي

كشف النادي الأهلي السعودي، رسميا عن خطة الفريق الأول لكرة القدم بقلعة الكؤوس خلال فترة الأجندة الدولية.

وبحسب صحيفة الرياضية السعودية فسوف يشارك الفريق الأول لكرة القدم بنادي أهلى جدة، في بطولة كأس تحدي دبي لكرة القدم 2024، والمقرر تنظيمها على ملعب آل مكتوم في دبي خلال الفترة من 26-28 يناير المقبل.

وكتب النادي الغربي، عبر حسابه الرسمي على منصة «إكس» الآتي: «يشارك نادي الأهلي في بطولة كأس تحدي دبي لكرة القدم 2024، المقرر تنظيمها على ملعب آل مكتوم في دبي خلال الفترة من 26 – 28 يناير المقبل».

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن البطولة التجريبية ستشهد 4 أندية، الزمالك المصري، الرجاء المغربي، ووهان ثري تاونز الصيني، والأهلي السعودي.


وكانت إدارة الراقي قد تلقت دعوة من إحدى الشركات، للمشاركة في بطولة تجريبية في دبي الإماراتية، خلال فترة التوقف المقبلة، المتزامنة مع مشاركة المنتخب السعودي الأول لكرة القدم في كأس آسيا 2023 في قطر، وسيحصل النادي الأهلي السعودي على مبلغ مالي نظير مشاركته في البطولة.

ومن المقرر أن يمنح الألماني ماتياس يايسله، مدرب الراقي، اللاعبين إجازة لمدة 15 يومًا بعد المباراة المقبلة أمام الخليج، على أن يعاود الفريق بعدها تدريباته والفحوصات في جدة لمدة أسبوع، قبل المغادرة إلى دبي وتنظيم معسكر إعدادي في آخر أسبوع من يناير وحتى نهاية الأسبوع الأول من فبراير، تتخلله المشاركة في البطولة التجريبية.